القائمة الرئيسية

الصفحات


  1. مجلة نادي السيارت، مجلة ومدونة إلكترونية تأسست عام 2019، وليس لنا أي موقع رديف باسم مشابه، وأي تشابه بالاسم بينها وبين أي موقع آخر لسنا مسؤولين عنه، ولسنا مسؤولين عن محتوى أي مجلة أو مدونة أو موقع تحمل نفس الاسم أو اسماً مشابه له، وليس لنا أي موقع إلكتروني آخر سواء بنفس الاسم أو باسم مشابه.
  2. نحترم في موقعنا خصوصية المستخدم ونهتم بحماية معلوماته وأمن بياناته، ولمزيد من التفاصيل حول هذه النقطة يرجى مراجعة صفحة سياسة الخصوصية.
  3. تظهر مجلة نادي السيارات احترامها لقرائها من خلال إظهار المصادر نهاية كل مقال، ولكن لسنا مسؤولين عن المحتوى الذي تؤدي له روابط المصدر، ولمزيد من التفاصيل حول هذه النقطة يرجى مراجعة صفحة سياسة الخصوصية.
  4. نحترم ونقدر أصحاب أو مصادر المعلومة أيضاً من خلال تبيان مصدر المعلومات نهاية كل مقال، ونذكر جميع المصادر التي تم اعتمادها بشكل واضح وصريح وبروابط مباشرة لها، ونحن نعتمد في مقالاتنا أو موادنا المنشورة على مراجع و/أو مصادرنا على المواقع أو المجلات أو المصادر أو الكتب التي تسمح فقط بإعادة استخدام أو نشر موادها بالكامل أو جزء منها؛ مع الإشارة لها كمصدر بشكل واضح نهاية كل مقال وهذا ما نعتمده في مدونتنا.
  5. في حال إعادة النشر أو الاقتباس، ننوه بضرورة الحصول على إذن لإعادة استخدام المواد أو المقالات المنشورة أو أي جزء منها من إدارة مجلة نادي السيارت، لذلك يمنع منعاً باتاً إعادة استخدام أي مقال بشكل كامل بأي شكل من الأشكال، ويسمح فقط باستخدام جزء من مقالاتنا أو اقتباس فقرة منها بعد إذن مباشر بعد التواصل معنا، بشرط توضيح مكان استخدام المعلومة وإظهارنا بشكل واضح وصريح كمصدر ضمن المصادر وبرابط مباشر إلى موقعنا، عدا ذلك قد يعرض الموقع أو القناة أو الصفحة نفسه للمساءلة القانونية.
  6.  ننوه أن المقالات الواردة على المدونة تعبر عن رأي أصحابها ووجهة نظرهم فقط، وبالتالي إدارة مجلة نادي السيارت ليسوا مسؤولين عن محتوى المقالات، والمقالات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة.
  7. ننوه أننا نتحرى الدقة في المقالات المنشورة قدر الإمكان، ولكن المعلومات والمواد والمقالات المنشورة لغايات تثقيفية فقط، و مجلة نادي السيارت والإدارة لا يتحملون مسؤولية سوء استخدام المعلومات الواردة، علما أن بعض المقالات يتم تحديثها بناء على المستجدات، وفي حال ملاحظتكم لتحديث حول أحد المعلومات نشكر تواصلكم معنا وإعلامنا بذلك عبر صفحة اتصل بنا.
  8. المدونة أو الموقع تثقيفي وترفيهي ولغايات ثقافية فقط؛ ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر يلحق المستخدم ولسنا مسؤولين بأي شكل عن سوء استخدام المعلومات الواردة من قبل المستخدم، أو من قبل مواقع أخرى، أو أشخاص آخرين.