القائمة الرئيسية

الصفحات

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية، والتي تقوم بتقديمها لنا ("بيانات المستخدم") من خلال الموقع الإلكتروني على الشبكة car-club-magazine.blogspot.com ("المدونة أو الموقع"). وضعت سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

"أنت/ صيغة المخاطب" نشير بها إليك، مستخدم الموقع
"نحن/ صيغة المتكلم" تعني موقع "مجلة نادي السيارات" باللغة العربية وأي موقع فرعي ضمن نطاق موقع مجلة نادي السيارات
"المستخدمون" تشير إلى مستخدمي الموقع عموماً و/أو فرادى حسبما يشير السياق
نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية في العالم

  1. تصفح أو استخدام الموقع: ماذا يحدث عند تصفحك موقعنا ؟ بداية عند استخدامك موقعنا أي تصفحه فنحن لا نحصل على أي معلومات تتعلق بك، ولا يشكل تصفحك للموقع أي خطورة على أمنك أو معلوماتك الشخصية؛ لأن الموقع مصمم بطريقة تحفظ أمان المستخدم ولا تتطلب أي معلومات خاصة أو شخصية.
  2. أمن المعلومات أو البيانات: ماذا نفعل بمعلومات أو بيانات المستخدم في حال تواصله معنا ؟ عند تواصلك معنا عن طريق البريد الالكتروني المحدد في صفحة اتصل بنا أو عن طريق نموذج الاتصال في صفحة اتصل بنا أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي؛ فإنك لدى إدخالك معلومات المستخدم في نموذج الاتصال المتمثلة بالاسم والبريد الالكتروني والرسالة، أو المعلومات الواردة بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي؛ فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بمعلومات المستخدم الخاصة بك، ولكن اطمئن نحن لن نشارك هذه المعلومات مع أي جهة أو طرف آخر، ولن يتم استخدامها لأي غرض آخر غير: التواصل معك والإجابة على رسالتك أو إرسال مخاطبات دورية إليك (والتي تتضمن رسالة بريد إلكتروني أو رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي)، تشمل المقالات أو المواصفات، أو المنتجات، أو الخدمات، أو الفعاليات، أو العروض الخاصة. وتخولنا أيضاً للتواصل معك عبر أي وسيلة (بما في ذلك البريد الإلكتروني والهاتف والرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي والبريد والتواصل الشخصي) لإبلاغك بالأخبار والمعلومات الأخرى التي قد تهمك والرد على استفساراتك
  3. المعلنون أو الطرف الثالث: قد نستخدم على موقع مجلة نادي السيارات الإعلانات لغايات تطوير الموقع واستمراره، وهنا ننوه بأنه قد يستدل الطرف الثالث أو المعلن من خلال ملف الكعكات -أي ملفات تعريف الارتباط- على معلومات مثل الهوايات أو التفضيلات أو الإحداثيات أو البلد أو الجنس أو العمر أو اللقب أو تفضيلات اللغة أو غيرها أو جميع ما سبق؛ بطريقة غير ضارة لغايات إظهار الإعلانات المناسبة للمستخدم؛ ومع ذلك نحن كموقع غير مسؤولين إطلاقاً عن الطرف الثالث أو محتوى الإعلان أو الغاية من الإعلان، و غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أي ضرر يحيق بالمستخدم نتيجة هذا الإعلان أو الرابط الذي تؤدي له تلك الإعلانات، ومع ذلك نؤكد بأننا نراعي في شراكتنا شركات راقية مثل google ads، كما نقوم بفلترة الإعلانات بشكل مستمر لغايات عدم تضليل المستخدم. *لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى أي موقع طرف ثالث تذهب إليه من خلال موقعنا لأن لكل طرف سياسة خصوصية خاصة به، وموقع "مجلة نادي السيارات" غير مسؤول عن زيارة أي روابط خارجية لا تخضع لنطاقه.
  4. حماية معلومات المستخدم الخاصة بك: للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمراً لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. وبالتالي إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت؛ من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.
  5. التحديثات: قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية أو تحديثها من وقت إلى آخر ولهذا يتعين عليك مراجعتها دورياً ولا يتم إبلاغ مستخدمي الموقع بذلك. ويكون استخدامك لموقع مجلة نادي السيارات دلالة على قبول سياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت، كما نحتفظ بحقنا بتغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات.
  6. لأي استفسارات أخرى حول الخصوصية يرجى التواصل على الإيميل car.club.mag@gmail.com أو من خلال صفحة اتصل بنا